الأربعاء، 19 مارس 2014

أفضل تطبيقات لشهر مارس 2014

اليوم أقدم لكم أشهر التطبيقات و أكثرها تحميلا لهذا الشهر و سيكون موعدنا كل شهر مع تطبيقات جديدة سوف تذهلك و أيضا أجدد الألعاب و أكثرها شعبية .فكل شهر إنشاء الله سأقدم لكم موضوعا يتضمن أفضل التطبيقات و أكثرها إستعملا فستضم كل الفائدة لكم .


نبدأ أشهر التطبيقات لشهر مارس.

  • 1. iM5

IM5

iM5 هو عبارة عن شبكة اجتماعية جديدة تهدف إلى إلهام العمل من واقع الحياة من خلال تبادل الأفكار.




  • 2. FLATEE APEX/NOVA/ADW THEME

Flatee

تام أخر في قمة من الروعة و الجمال ليضفي على جهازك المزيد من الجمالية.




  • 3. Lightning Launcher Home

Lightning Launcher Home

هذا التطبيق الجديد الذي يتيح لك ليس فقط إضافة صفحات إلى اليسار واليمين، ولكن أيضا فوق وتحت.



  

  • 5. AcDisplay

AcDisplay

هذا التطبيق الرائع الذي تكمن مهمته في إظهار الأشعارات على الشاشة و الذي يقوم أيضا بحفظ عمر البطارية و شرح في هذا الفيديو أسفله :





  • 6. Google Now Launcher

Google Now Launcher

هذا التطبيق يمكنك من الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاج الى معرفتها في المكان المناسب و في الوقت المناسب و هذا يجعلك على إطلاع بجميع الأخبار منها الدخول الى حاسبك على الغوغل لمعرفة الرسائل الجديدة و التواصل مع أصدقائك و ذلك عن طريق لمسة واحدة و هذا التطبيق لقى شعبية كبيرة بين مستعملى الهواتف الذكية .



  • 7. Long Shadows Clock – UCCW Skin

Long Shadows Clock UCCW

هذا التطبيق هو عبارة عن ساعة رائعة ذات مميزات رائعة توفر لك الوقت و حالة الطقس في نفس الوقت و لكن لا أعتقد أن هذا التطبيق يستحق أن يحمل بالمال من الأفضل أن يكون مجانيا . وهذا لا ينفي جمالية هذا التطبيق.





  • 8. Inspire Launcher

Inspire Launcher

إلهام قاذفة هو اطلاق العلامة التجارية الجديدة على أساس جديد كيت كات الروبوت قاذفة مع طن من الميزات والتخصيصات. فهو يجمع بين السمات الرئيسية لقاذفات الروبوت الأكثر شيوعا مع بعض الأشياء الجيدة من دائرة الرقابة الداخلية ويندوز فون.



  • 9. Threes!

Threes

لعبة جديدة لمنصة أندرويد وهي نسخة من مفهوم لعبة مشهورة على منصة آي أو إس تسمى "Five" وهي نوع من ألعاب الألغاز تدون حول الأرقام والرياضيات وعلى اللاعب تحريك رقم 3 للحصول على مضاعفاتها. تتوفر بسعر 1.99 دولار أمريكي.



  • 10. Milk Music™

Milk Music

خدمة بثٍ إذاعي جديدة تم إطلاقها من قبل سامسونج في متجر جوجل بلاي، الخدمة الّتي أطلقتها سامسونج أتت باسم Milk Music هذا الاسم الغريب لا نعلم ماذا تعني به سامسونج أبدًا. الخدمة أتت خاليةً من الإعلانات بشكل كلي وأيضًا لا تتطلب أي إشتراك بأي مبلغ مالي ولكن هذا الأمر لفترةٍ زمنية محدودة فقط. تطبيق Milk Music يُركز بشكلٍ كبير على المحطات القابلة للتخصيص من قبل المستخدمين، حيث يُصبح المستخدمون قادرين على جعل التطبيق يُركز على ذوقهم وتوجههم الموسيقى والمقطوعات الّتي يفضلونها.






EmoticonEmoticon